Sunday, May 25, 2014

«الوطنية للاتصالات» تغيّر اسمها إلى «أُريدُ»

غيّرت شركة الوطنية للاتصالات اسمها لتحمل العلامة التجارية العالمية «أُريدُ» «ooredoo» التي اختارتها مجموعة «كيوتل»، والتي ستنضم اليها جميع الانشطة التي تمتلك فيها حصة أغلبية خلال عامين.
أعلنت مجموعة «كيوتل»، التي تعد إحدى أسرع شركات الاتصالات نمواً في العالم، تغيير علامتها التجارية لتصبح «أريدُ» «ooreedoo»، وستتبنى كل واحدة من شركاتها العاملة في الأسواق الجديدة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا، العلامة التجارية الجديدة، خلال عامي 2013 و2014 ، علماً أن الشركات التي تمتلك «أريدُ» حصة فيها تحمل علامات تجارية مختلفة مثل «الوطنية موبايل» في فلسطين، وكيوتل في قطر، وإندوسات في إندونيسيا، والوطنية في الكويت، والنورس في سلطنة عمان، وتونيزيانا في تونس، ونجمة في الجزائر وغيرها.
وأعلن الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني- رئيس مجلس إدارة «أريدُ»عن العلامة التجارية الجديدة للمجموعة وشركاتها، وذلك في حفل أقيم خصيصاً لهذا الغرض خلال المؤتمر العالمي للاتصالات الخليوية 2013 في برشلونة بإسبانيا. 
وأعلنت «أريدُ» خلال الحفل عن تعيين نجم كرة القدم «ليونيل ميسي» سفيراً عالمياً لعلامتها التجارية، كما أعلنت عن دعمها لمؤسسة «ليو ميسي» وذلك في إطار التزام الشركة المستمر بتحسين حياة المجتمعات المختلفة في العالم. 
وصرح الشيخ عبدالله، بن محمد بن سعود آل ثاني- رئيس مجلس إدارة «أريدُ»: « لقد اخترنا لعلامتنا التجارية الجديدة «أريدُ» كلمة عربية تعني «أريدُ» وذلك لتعكس طموح عملائنا، وإيماننا العميق بقدرتنا على إثراء حياة العملاء، إضافة إلى تحفيز التنمية البشرية في المجتمعات التي نمارس فيها أعمالنا، فنحن نؤمن بأن الشباب يجب أن يحصلوا على الفرص التي تمكنهم من الاستمتاع، بما توفره لهم تقنيات الهاتف الخليوي، وأن المجتمعات التي لا تتمتع بكل الخدمات يجب أن يكون لديها القدرة على استخدام الإنترنت، وأن لكل امرأة الحق في أن تكون لها فرصة متكافئة لاستخدام الهاتف، وأن أصحاب المبادرات والشركات الصغيرة يجب أن يتمكنوا من الوصول إلى الخدمات المخصصة لها، والمصممة لتلبية احتياجاتها، ولذلك فإن علامتنا التجارية الجديدة تعكس ما نؤمن به».
وقال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لشركة «أريدُ»: «نشعر بكثير من الحماس لتغيير علامتنا التجارية إلى»أريدُ»،
ترمز العلامة الجديدة، إلى استعدادنا للانتقال بالشركة إلى مستوى أعلى. كما أننا على ثقة من أننا سنتمكن من توفير خدمة
أفضل لعملائنا في العالم، وذلك بالاستفادة من الموارد، والأصول المشتركة، لشركة عالمية قوية،
وموحدة تحت علامة تجارية واحدة.
فنحن نؤمن بأن تغيير علامتنا التجارية الآن سيساعدنا في المحافظة على زخم أعمالنا في مواجهة الوقائع الجديدة
في قطاع الاتصالات، مما يؤكد التزامنا بأن نصبح قوة عالمية».

No comments:

Post a Comment